لا زالت التصريحات المثيرة للجدل التي أطلقها البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد والتي قلل من خلالها من شأن زملائه في الفريق الملكي، تسيل الكثير من الحبر في وسائل الإعلام الإسبانية وتحديدا الكاتالونية التي تسعى لاستغلالها لإشعال البيت المدريدي.

وكان رونالدو قد صرح بعد الخسارة في مباراة الدربي أمام جاره اتلتيكو مدريد في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الاسباني، قائلا: "لو كان الجميع بنفس مستواي لتصدرنا الليغا في كل عام".

وكشفت وسائل الإعلام الإسبانية أن رونالدو قدم اعتذاره لجميع زملائه في ريال مدريد عبر تطبيق "واتس آب"، وذلك بعد انتقاده لهم عقب الهزيمة امام أتلتيكو مدريد والتي تسببت في إبعاد الفريق الملكي عن المنافسة في الليغا.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن النجم البرتغالي لجأ إلى تطبيق "واتس آب"، في محاولة منه لإخماد الحريق التي أشعلها عقب تصريحاته المثيرة للجدل.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية فإن الدون اضطر بعد ساعات قليلة من تصريحاته إلى استخدام التطبيق الشهير "واتس آب"، لتقديم الاعتذار لزملائه وتبرير موقفه، في محاولة منه للحد من الأضرار، مشيرة إلى أن اللاعب حاول اقناع زملائه بأن تصريحاته أسيء تفسيرها.

وأضافت الصحيفة أيضا أن رونالدو حاول أيضا شرح وتفسير ما صرح به أمام وسائل الإعلام لزملائه في ريال مدريد خلال الحصة التدريبية التي جرت يوم الاثنين.

وأثارت تصريحات النجم البرتغالي الكثير من الجدل وتعرض اللاعب للانتقادات على اثرها، كما رد على تصريحات هبعض لاعبي الفريق الملكي ومنهم سيرجيو راموس وكيلور نافاس والذين أكدوا أن فريقهم هو الأفضل في العالم وأن جميع اللاعبين بمستوى عالي.

تصريحات كريستيانو رونالدو أثارت أيضا استياء المسؤولين داخل أروقة النادي الملكي، لكنه سيكون من الصعب جدا عليهم توبيخ النجم البرتغالي، بحسب الصحيفة الكاتالونية.