&كان اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، بطل الحلقة الجديدة لبرنامج "ليغينيول" الشهير لقناة "كنال بلوس" بنسختها الإسبانية، بعدما صنع الحدث في الأسبوع الماضي بتصريحه المثير للجدل عقب خسارة فريقه ريال مدريد أمام الجار أتلتيكو مدريد (0-1) لحساب مسابقة "الليغا".

ويعتبر برنامج "ليغينيول"، أو "الدمى" أشهر حصة تلفزيونية في فرنسا وإسبانيا حيث يتناول مواضيع الساعة بسخرية منتقداً بها الشخصيات السياسية و الرياضية &والسينمائية و غيرها، والتي تكون حديث الساعة بسبب مواقفها أو تصريحاتها المثيرة.
&
وقد اختار البرنامج الساخر، هذه المرة، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لانتقاده على مبالغته بالاهتمام بشخصه والتهجم على زملائه في ريال مدريد بتصريحات غريبة.
&
و يظهر رونالدو في البرنامج على شكل "دمية" يقوم باستعمال كل أنواع مرهم " نيفياتش" &داخل غرفة تغيير ملابس نادي ريال مدريد وخارجها.
&
وتنتهي الحلقة بظهور مدرب فريق ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، وهو يروج لإعلان إشهاري يقول فيه "كريستانو رونالدو اللاعب المفضل لديك".
&
وكان &كريستاينو رونالدو قد أدلى بتصريحات مثيرة للجدل عقب تعثر ريال مدريد بمعقله "سانتياغو بيرنابيو" أمام الجار أتلتيكو مدريد ( 0-1)، الأسبوع الماضي، لحساب الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث قال أنّ الريال كان يمكن أن يكون متصدراً لليغا حالياً بدلاً من برشلونة لو كان كل زملائه يلعبون بنفس مستواه، ومستثنياً من الانتقاد الويلزي غاريث بيل و الفرنسي كريم بنزيمة.
&
شاهد الفيديو :&
&