يعيش نادي ريال مدريد الإسباني فوق صفيح ساخن بعد الخسارة التي تعرض لها في دربي العاصمة أمام جاره اللدود أتلتيكو التي وضعت الفريق الملكي خارج المنافسة على لقب الليغا، وأثرت بشكل كبير على العلاقة بين لاعبي الفريق.

وبالرغم من نجاحه في استعادة نغمة الانتصارات بفوزه الثمين على مضيفه ليفانتي صاحب المركز الاخير 3-1 الاربعاء في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الاسباني، إلا أن الأمور لا تبدو جيدة داخل صفوف الفريق.

فقد شهدت المباراة بعض الأحداق المثيرة للجدل لعل أبرزها المشادة الكلامية التي نشبت بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مواطنه زميله في الفريق الملكي كليبر بيبي.

ونشرت وسائل الإعلام الإسبانية مقطع فيديو يظهر المدافع بيبي وهو ينفعل في وجه مواطنه رونالدو خلال تنفيذ ركلة ركنية لفريق ليفانتي.

وأظهر مقطع الفيديو المدافع البرتغالي وهو يشير بيده إلى مواطنه رونالدو، وكأنه يحثه على ما يبدو للعودة إلى الوراء ومساندة زملائه في الخط الخلفي.

وفي الوقت نفسه أثار رونالدو غضب مدربه الفرنس زين الدين زيدان خلال المباراة ليفانتي، حيث ذكرت صحيفة "libero" الإسبانية، أن زيدان قرر تغيير الخطة من 4-2-3-1، إلى 4-4-2، ولكن رونالدو لم يفهم ذلك أبداً، الأمر الذي أثار غضب "زيزو".

&وبحسب الصحيفة فإن زيدان كان يصرخ طوال المباراة على رونالدو من أجل تغيير مركزه ليلائم الخطة الجديدة، إلا أن رونالدو أيضاً لم يستجب.

واستدعى زيدان بيبي وايسكو وكاسيميرو، إلا أن الأمر لم يتغير، ليضطر إلى النداء على رونالدو نفسه من أجل أن يوضح له الدور المطلوب منه.

يذكر أن النادي الملكي عوض بفوزه على ليفانتي خسارته أمام ضيفه وجاره اتلتيكو مدريد صفر-1 السبت الماضي، ليعزز موقعه في المركز الثالث برصيد 57 نقطة.

شاهد الفيديو: