جدد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني تأكيده على أنه لا يهتم بتحقيق الأرقام القياسية والإنجازات الشخصية بقدر اهتمامه بتحقيق الألقاب الجماعية، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه يتمتع بعلاقة جيدة مع البرازيلي نيمار والأوروغوياني لويس سواريز.

وقال ميسي في مقابلة مع إحدى الصحف الأرجنتينية ونقلت تفاصيلها وسائل الإعلام الإسبانية: "أنا لا أهتم بالسجلات والأرقام القياسية، أريد الفوز بالألقاب، أحيانا السجلات والأرقام الفردية لا تمنحك الألقاب".

وأضاف ميسي عن تحطيمه للأرقام القياسية واقترابه من معادلة سجل مواطنه غابرييل باتيستوتا التهديفي مع منتخب الأرجنتين: "لست قلق بشأن ذلك، ولكني أفضل الفوز بشيء مع المنتخب الوطني".

وعن علاقته بالبرازيلي نيمار والأوروغوياني لويس سواريز، قال ميسي: "علاقتنا جيدة داخل وخارج أرض الملعب، نحن نحاول أن نعمل كفريق واحد، ربما لأننا من أمريكا الجنوبية".

وأضاف "ليس هناك صراع وتنافس بيننا نحن الثلاثة، وعلى الرغم من أننا محترفون تتغير الأمور عندما نلعب لمنتخباتنا، لدينا انسجام، ونحاول أن نعمل فقط من أجل الفريق، أعتقد أن عامل الثقة مهم بالنسبة لنا في المباريات".

كما تطرق ميسي للحديث عن علاقته بغريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، وقال: "لا يوجد سوي علاقة الاحترام فقط بيننا، نحن محترفين كل منا يدافع عن ألوان فريقه، ولا يوجد شيء أكثر من ذلك".

وختم ميسي تصريحاته بالحديث عن الانتقادات التي يتعرض لها بسبب فشله في قيادة المنتخب الأرجنتيني للفوز بالألقاب، وقال: أنا أنزعج عند خسارة الأرجنتين، لأنني أدرك أن واجبنا هو الفوز، قمنا بما يكفي للفوز بكأس العالم وكوبا أمريكا".

وأضاف "لا تهمني الانتقادات، ولا أنزعج مما تدعيه وسائل الإعلام، ولكني أقلق عندما لا يتم تحليل كرة القدم بشكل صحيح".

&