كشف لاعب نادي فولفسبورغ الألماني فييرينيا الذي يجيد اللعب في مركزيّ الظهير والجناح أنه متشوق لخوض مباراة ريال مدريد الإسباني في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا مؤكداً خطورة مواطنه كريستيانو رونالدو.
&
وقال فييرينيا في تصريحات صحفية إنه يصلي كي يمر كريستيانو رونالدو بيوم سيء عقب وصوله إلى العاصمة البرتغالية لشبونة للالتحاق بمعسكر منتخب بلاده والاستعداد لخوض مباراتين وديتين استعداداً لنهائيات كأس الأمم الأوروبية المقرر إقامتها صيف هذا العام في فرنسا.
&
وتخوض البرتغال مباراة ودية ضد بلغاريا في الـ25 من الشهر الحالي ثم مباراة ثانية ضد بلجيكا في منطقة ليريا البرتغالية بعد نقل اللقاء من بروكسل إثر التفجيرات الدامية التي حدثت صباح الأربعاء.
&
وشدد اللاعب البرتغالي على ضرورة أن يكون فريقه فولفسبورغ في أتم جاهزيته من أجل مواجهة "الأفضل" في العالم.
&&
وكانت القرعة قد أوقعت ريال مدريد مع أسهل الخصوم في دور الثمانية فيما اصطدم برشلونة بأتلتيكو مدريد وسيواجه باريس سان جيرمان الفرنسي مانشستر سيتي ويتوجب على بايرن ميونيخ عبور بنفيكا البرتغالي من أجل الوصول إلى نصف النهائي.
&
ويستقبل فولفسبورغ نادي العاصمة الإسبانية في السادس من الشهر المقبل في ألمانيا فيما يحتضن ملعب سانتياغو برنابيو مباراة الإياب في الـ16 من الشهر نفسه.
&