&قرر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني رفع قضية على شركة بروتو غروب ومقاضاتها بسبب نشرها معلومات مغلوطة بشأن دخول في بعض الصفقات.

وقال متحدث رسمي باسم النجم البرتغالي في تصريحات لوكالة الأنباء الإسبانية إن شركة بروتو غروب الخاصة بتقديم الخدمات الاستشارية ربطت الدون بمشروع يتعلق بالاستحواذ على أحد أحياء الصفيح في البرازيل وهو ما نفاه اللاعب جملة وتفصيلاً.
&
ويأتي نفي المتحدث الرسمي باسم قائد المنتخب البرتغالي بعدما ربطت الشركة ذاتها اللاعب بصفقة استحواذ على فندق في إمارة موناكو الفرنسية بالإضافة إلى شراء شقة في مدينة نيويورك الأميركية علاوة على مشاركته في فيلم للمخرج مارتن سكورسيزي وهو معلومات نفاها الدون أيضاً.
&
وأشار المتحدث باسم اللاعب البرتغالي إلى أن اسم كريستيانو وصورته يتم استغلالها منذ وقت من طرف الشركة الاستشارية التي تذيع معلومات غير صحيحة وتعرضها للسجن من قبل القضاء الإيطالي.
&
ويدير الشركة رجل الأعمال الشهير أليساندرو بروتو وتتخذ من العاصمة لندن مقراً رئيسياً لها وتعمل في عدة قطاعات مثل التأمين والعقارات والضرائب والتمويل.
&
وشدد المتحدث باسم الدون البرتغالي على ضرورة أن تكون أخبار حياته الشخصية والمهنية لكريستيانو من قبل مصادره الرسمية الوحيدة ووسائل اتصالاته.
&
وطالب وسائل الإعلام بالتوقف عن إطلاق شائعات ومعلومات مغلوطة الهدف الوحيد منها خداع الرأي العام من أجل تحقيق مصالح خاصة وضيقة.
&
تجدر الإشارة إلى أن الشركة نفسها ربطت اسم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو والممثل الأميركي ليوناردو دي كابريرو والمغنية مادونا بصفقات عمل مليونية خاصة بها.
&