&يقترب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني من مغادرة صفوف فريقه نهاية الموسم الحالي والدفاع عن ألوان نادٍ جديد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت شبكة الكونفيدينسيال الإسبانية أن تصريحات النجم البرتغالي عقب خسارة ريال مدريد على ملعبه ووسط جماهيره أمام جاره الأتلتيكو في ديربي العاصمة في قمة الجولة السادسة والعشرين من الليغا بهدف نظيف سّرعت من رحيله عن قلعة سانتياغو برنابيو.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية أن كريستيانو رونالدو حينما يقول أن الفريق بحاجة إلى 10 لاعبين مثله للفوز بلقب الليغا تعني أنه بات قاب قوسين أو أدني من الرحيل عن نادي العاصمة بعد سبعة مواسم في صفوف الفريق الملكي منذ توقيعه قادماً من مانشستر يونايتد الإنكليزي في صيف عام 2009 مقابل 96 مليون يورو.
&
ولفتت إلى أن المهاجم البولندي لنادي بايرن ميونيخ الألماني روبرت ليفاندوفسكي بات الخيار الأنسب للرئيس فلورنتينو بيريز لتعويض الرحيل المتوقع للنجم البرتغالي في الصيف المقبل.
&
وأوضحت أن بيريز يضع مهاجم الفريق البافاري على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين للقدوم إلى الميرنغي وتعويض كريستيانو في ظل قناعة الرئيس بإمكانية إتمام الصفقة مع إدارة بايرن ميونيخ.
&
وكان كريستيانو رونالدو قد أطلق تصريحات نارية عقب السقوط في الديربي أكد من خلالها أن ريال مدريد كان سيكون في صدارة الليغا في حال كان زملائه الباقين في نفس مستواه قبل أن يتراجع عنها بعد ساعات قليلة مؤكداً أنه كان يقصد الجاهزية البدنية في ظل تعرض الفريق لعديد الإصابات.
&