قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&استبدل المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل لحظات قليلة من نهاية مباراة الفريق ضد روما الإيطالي في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن زيدان استبدل كريستيانو رونالدو وأدخل محله لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو لإغلاق المنتصف في الدقيقة الـ89 من عمر اللقاء.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن زيدان قام باستبدال كريستيانو رونالدو للمرة الأولى منذ 10 أشهر حيث حدث ذلك في مباراة ريال مدريد ضد خيتافي في الجولات الأخيرة من الدوري الإسباني في الموسم الماضي.
&
وأشارت إلى أن ريال مدريد كان فائزاً بنتيجة كبيرة بسبعة أهداف مقابل ثلاثة حيث قرر المدرب الإيطالي وقتها كارلو أنشيلوتي استبدال كريستيانو بعد تسجيله ثلاثية في الدقيقة الـ58 وأدخل مكانه الموهوب النروجي مارتن أوديغارد.
&
وكان ريال مدريد قد حقق فوزاً على حساب روما الإيطالي في ملعب الأولمبيكو بثنائية نظيفة ليضع قدماً في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بانتظار التأكيد في لقاء الإياب على ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وأحرز كريستيانو رونالدو هدفاً بطريقة رائعة بعدما راوغ أحد مدافعي ذئاب روما وسدد الكرة في الزاوية البعيدة حيث فشل الحارس البولندي تشيزني في التصدي لها لتسكن الشباك معلنة تقدم ريال مدريد بهدف أول قبل أن يسجل البديل الشاب خيسي رودريغيز هدفاً ثانياً قبل نهاية اللقاء بدقائق معدودة.
&
&
&