قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني تحطيم الأرقام القياسية ودخول تاريخ الليغا من أوسع الأبواب بعد أدائه الرائع خلال مباراة فريقه ضد سيلتا فيغو في الجولة الـ28 من الدوري المحلي.

وأحرز كريستيانو رونالدو أربعة أهداف في فوز ريال مدريد الساحق على فيغو بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد جاء أغلبها في شوط المباراة الثاني.
&
واستطاع الدون البرتغالي الوصول إلى رقم الأسطورة تيلمو زارا بل وتحطيمه ليكون كريستيانو ثاني اللاعبين في قائمة الهدافين تاريخياً لبطولة الدوري الإسباني.
&
ووصل النجم البرتغالي إلى هدفه رقم 252 أكثر بهدف من زارا الذي الهداف التاريخي لليغا قبل تحطيم رقمه بواسطة البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي.
&
ونجح رونالدو في تحقيق أهدافه في 228 مباراة حيث يتفوق في هذه الجزئية على ميسي وزارا اللذين احتاجا مباريات أكثر للوصول إلى 250 هدفاً في الليغا حيث أحرز النجم البرتغالي أهدافه بعد خوضه 289 مباراة واحتاج زارا إلى 269 لقاء.
&
وتوضح الأرقام مدى تفوق كريستيانو رونالدو في إحراز الأهداف منذ وصوله إلى ريال مدريد في الانتقالات الصيفية صيف عام 2009 مقابل 94 مليون يورو قادماً من صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي.
&
ورفع كريستيانو رصيده أهدافه هذا الموسم في الليغا إلى 27 هدفاً ليتربع على عرش الهدافين بفارق هدفين اثنين عن مهاجم برشلونة لويس سواريز.
&