قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أدى ظهور النجم البرتغالي لنادي ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو في لندن ظهر الثلاثاء إلى إحداث حالة من الجدل والنقاش حول الغرض من الزيارة في هذا التوقيت "الصعب" من الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو ظهر الثلاثاء في لندن قبل أيام قليلة على مواجهة فريقه لديبورتيفو لاكورونيا في الجولة الأخيرة من الليغا.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن برشلونة سيخوض في نفس توقيت مباراة ريال مدريد مواجهة لا تخلُ من الصعوبة حين يحل ضيفاً على غرناطة وهو مطالب بالانتصار من أجل معانقة لقب الدوري الإسباني.

وأشارت إلى أن كريستيانو رونالدو ربما كان يقضي إجازة قصيرة في لندن حيث ظهر وهو خارج من أحد المطاعم برفقة حارس شخصي يحمل مظلة لحمايته من الأمطار التي كانت تسقط بغزارة شديدة.

ولفتت إلى أن العديد من التكهنات أثيرت حول تواجد الدون البرتغالي في لندن على الرغم من أن فريقه تنتظره مواجهة نارية ضد الجار أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا في الـ28 من شهر مايو الحالي.

وكان كريستيانو رونالدو قد عاد من الإصابة وقاد ريال مدريد لفوز صعب على فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة قبل الأخيرة من الليغا.

&

&