قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يوماً بعد آخر يثبت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني أنه لاعب من كوكب آخر، بفضل الأرقام القياسية التي يسجلها مع الفريق الملكي، ولا سيما فيما يتعلق بمعدلات تسجيله للأهداف.

وحقق رونالدو إنجازاً جديداً في مسيرته مع ريال مدريد، بتسجيله 200 هدفاً في ملعب سانتياغو برنابيو معقل النادي الملكي، وذلك خلال الفوز على فالنسيا في الجولة قبل الأخيرة من منافسات الدوري الإسباني.

وسجل الهداف البرتغالي هدفين في فوز ريال مدريد 3-2 على فالنسيا، ليرفع رصيده إلى 33 هدفا بالدوري هذا الموسم متأخرا بأربعة أهداف عن الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة مع تبقي مباراة واحدة على نهاية المسابقة.

مع هدفه الثاني في شباك فالنسيا، بلغ كريستيانو رونالدو رصيد 200 هدفاً على ملعب سانتياغو برنابيو، ويعد أفضل الهدافين في تاريخ ريال مدريد في القلعة البيضاء، حيث حقق متوسطاً تهديفياً بـ1,16 هدفاً في المباراة الواحدة، ويبلغ البرتغالي ذلك الرقم مع اقتراب انتهاء موسمه السابع مع ريال مدريد.

واستهل كريستيانو رونالدو مسيرته التهديفية في البرنابيو في أول مباراة رسمية له بقميص ريال مدريد بمواجهة أمام ديبورتيفو.

وجاءت أهداف المهاجم الـ200 موزعة على أربع مسابقات: 149 هدفاً في الليغا، و40 هدفاً في دوري الأبطال، و10 أهداف في بطولة كأس الملك إلى جانب هدف واحد في كأس السوبر الإسباني.

ومن بين أفضل استعراضاته التهديفية تبرز بشكل خاص أهدافه الخمسة في شباك غرناطة بالليغا في الموسم 2014-2015 والمباريات التي سجل فيها أربعة أهداف في مرمى راسينغ (بالليغا 2010-2011)، وإلتشي (بالليغا بالموسم 2014-2014) وفي شباكي مالمو وسيلتا (كلاهما هذا الموسم).

جدير بالذكر أن النجم البرتغالي توج بلقب هداف الدوري الإسباني في الموسمين الماضيين، لكن يبدو أنه سيخسر اللقب هذا الموسم لمصلحة الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة.