قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن الاتحاد الأوربي لكرة القدم "يويفا" عبر موقعه على شبكة الإنترنت عن التشكيلة المثالية لإياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد الاسباني ومواطنه اتلتيكو مدريد قد تأهلا إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بفوز الأول على مانشستر سيتي الانكليزي 1-صفر في إياب نصف النهائي بعدما كان الفريقان تعادلا صفر-صفر ذهابا، في حين حجز اتلتيكو مدريد بطاقته رغم خسارته امام بايرن ميونيخ الالماني 1-2 ايابا في ميونيخ، وذلك لفوزه ذهابا على ارضه 1-صفر وبالتالي استفاد من التسجيل خارج القواعد.

وشهدت التشكيلة غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، والبولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ.

وضمت التشكيلة المثالية المخصصة لإياب الدور نصف النهائي أربعة لاعبين من أتلتيكو مدريد وأربعة لاعبين من ريال مدريد، في حين ضمت من بايرن ميونخ ثلاثة لاعبين، وخلت من نجوم مانشستر سيتي.

واختير من أتلتيكو مدريد كل من حارس المرمى جان أوبلاك، خوانفران، دييغو غودين والمهاجم أنطوان غريزمان، بينما اختير من ريال مدريد كل من داني كارفاخال، توني كروس، لوكا مودريتش وغاريث بيل.

التشكيلة المثالية لإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا:

حراسة المرمى: جان أوبلاك (أتلتيكو مدريد).

خط الدفاع: داني كارفاخال (ريال مدريد) ، خوانفران (أتلتيكو مدريد)، دييغو غودين (أتلتيكو مدريد) ، ديفيد ألابا (بايرن ميونخ).

خط الوسط: توني كروس (ريال مدريد)، تشابي ألونسو (بايرن ميونخ)، لوكا مودريتش (ريال مدريد)، أرتورو فيدال (بايرن ميونخ).

خط الهجوم: أنطوان غريزمان (أتلتيكو مدريد)، غاريث بيل (ريال مدريد).