قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&احتفلت العديد من الدول في العالم، مؤخراً، بـ "الجمعة الأسود" أو "الجمعة المجنون" وهو اليوم المخصص سنوياً في شهر نوفمبر من كل عام لبيع واقتناء المنتجات بأسعار تنافسية.

وقد أرادت صحيفة "أس" الإسبانية الاحتفال بهذا اليوم بطريقتها الخاصة، بحيث أعدت التشكيلة المثالية لأغلى اللاعبين في تاريخ &صفقات الانتقالات.
&
ويُلاحظ على التشكيلة، أنّ 10 لاعبين من الـ 11 لا يزالون ينشطون ضمن أنديتهم المختلفة، فيما يتواجد لاعب واحد فقط من اللذين اعتزلوا، ونعني به أسطورة الكرة الفرنسية، زين الدين زيدان، النجم السابق لفريقي يوفنتوس الإيطالي و ريال مدريد الإسباني.
&
وقد شكلت "أس" الفريق المثالي حسب أغلى لاعب في كل منصب، وفق خطة لعب "4-3-3"، أي بأربعة مدافعين، و ثلاثة متوسطي ميدان و ثلاثة مهاجمين.
&
ويعتبر الويلزي غاريث بيل، مهاجم نادي ريال مدريد، بمثابة صاحب أغلى صفقة في تاريخ انتقالات اللاعبين، حين انضم للفريق الملكي في صيف 2013، قادماً من نادي توتنهام الإنكليزي مقابل 101 &مليون يورو، لكن ذات الصحيفة الإسبانية أشارت أنّ صفقة البرازيلي نيمار من نادي سانتوس البرازيلي إلى برشلونة الإسباني في صيف 2013، قد تصل إلى 169.9 مليون يورو.
&
أما الإنكليزي لوك شو فيعتبر أغلى ظهير أيسر في التاريخ بقيمة 38 مليون يورو، التي نقلته من نادي ساوثهاموتون الإنكليزي &إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي في صيف 2014، على الرغم من بلوغه 20 سنة فقط
&
وفيما يلي التشكيلة الأكثر غلاء في العالم :
&
حارس المرمى: &الإيطالي جيجي بوفون (51 مليون يورو)
&
خط الدفاع: البرازيلي داني ألفيس ( 35 مليون يورو) - الإنكليزي ريو فيرديناند (46 مليون يورو) - البرازيلي دافيد لويز ( 50 مليون يورو) - الإنكليزي لوك شاو ( 38 مليون يورو)
&
خط وسط الميدان : الكولومبي خاميس رودريغيز (80 مليون يورو)- الفرنسي زين الدين زيدان ( 75 مليون يورو) – الأرجنتيني آنخل دي ماريا (75 مليون يورو)
&
خط الهجوم : الويلزي غاريث بيل (101 مليون يورو)- البرتغالي كريستيانو رونالدو (94 مليون يورو)- البرازيلي نيمار جونيور ( ما بين 100 إلى 169.9 مليون يورو)