كشف استطلاع للرأي عن أن جماهير نادي ريال مدريد الإسباني تفضل استبعاد الجناح الويلزي غاريث بيل من التشكيلة الأساسية للفريق الملكي في الموسم الكروي الجديد 2015_2016.

ووفقا للاستطلاع الذي أجرته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن غالبية أنصار النادي الملكي فضلوا وضع غاريث بيل على دكة البدلاء مقابل الدفع بالنجم الإسباني فرانشيسكو إيسكو في التشكيلة الأساسية على حساب النجم الويلزي.

وفضل أنصار النادي الملكي حسب استطلاع الصحيفة المقربة من النادي الملكي الاعتماد على إيسكو بدلا من بيل من أجل مساندة المربع الهجومي، الكولومبي جيمس رودريغيز والبرتغالي كريستيانو رونالدو ورأس الحربة الوحيد الفرنسي كريم بنزيمة.

وفي بقية المراكز، أسفر استطلاع الصحيفة المدريدية عن وجود الكوستاريكي كيلور نافاس في حراسة المرمى أمامه قلبي الدفاع، الإسباني سيرجيو راموس والفرنسي رافائيل فاران.

أما في مركز الأجنحة فقد اختار أنصار النادي الملكي، الإسباني داني كارباخال والوافد الجديد البرازيلي دانييلو، وأمامهم في خط الوسط الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس.

وكانت جماهير النادي الملكي قد جددت اطلاق صافرات الاستهجان ضد النجم الويلزي غارث بيل، وتحديدا خلال مباراة الفريق الملكي أمام غلطة سراي التركي في كأس سانتياغو بيرنابيو، وذلك بسبب مستواه المتواضع.

وتزامن هذا استطلاع الرأي هذا، بالإضافة إلى اطلاق صافرات الاستهجان، مع التقارير الجديدة التي تحدثت عن رغبة مانشستر يونايتد الإنكليزي في ضم اللاعب قبل نهاية موسم الانتقالات الصيفية.

&