قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أنّ اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو قد نسي للحظات نوع الرياضة التي يمارسها خلال مباراة فريقه ريال مدريد الإسباني مع ضيفه مانشستر سيتي الإنكليزي، مساء الأربعاء، في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

فخلال الشوط الثاني من المباراة، وفي الوقت التي كانت فيه النتيجة تشير إلى تقدم ريال مدريد بهدف نظيف من تسجيل الويلزي غاريث بيل، حاول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إضافة الهدف الثاني للنادي الملكي بأي طريقة كانت، حتى ولو تقمص للحظات شخصية لاعب كرة سلة.

وبعدما رفع المدافع البرتغالي بيبي كرة عالية إلى داخل منطقة العمليات لنادي مانشستر سيتي، ارتقى رونالدو عالياً وسدّد الكرة بيده إلى داخل مرمى الحارس الإنكليزي جو هارت.

ومن حسن حظ كريستاينو أنه نجا من تلقي البطاقة الصفراء الثانية وبالتالي الحمراء والطرد، لأنه لمس الكرة بيديه بطريقة متعمدة، لكن الحكم حذره فقط بحكم أنّ الحكم المساعد رفع راية التسلسل على النجم البرتغالي.

وقد لاقت لقطة رونالدو الغريبة رواجاً كبيراً على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي حيث سخر الكثير من المغردين من مهاجم فريق ريال مدريد وشبهوا حركته بواحدة من تلك التي كان يتميز بها الأسطورة الأميركية المعتزل كوبي براينت، ونعني بها لقطة "الدانك".

وعلق أحدهم على موقع "تويتر" :" إنها الرياضة الخطأ" .. وكتب آخر :" كرة قدم مضحكة".

ولفتت الانتباه تغريده أخرى، لاحظ كاتبها أنّ ماقام به كريستاينو هي رياضة كرة اليد وليس كرة سلة، فقال: " انظروا جيداً للقطة الإعادة لحادث رونالدو.. انها كرة اليد بدون نقاش".

وشبه آخر اللقطة بتلك التي قام بها الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا في مباراة ربع النهائي لمونديال المكسيك 1986، أمام منتخب انكلترا، حيث كتب " يد الإله".. وهي العبارة الشهيرة التي برر بهام مارادونا قيامه بتسجيل هدف باليد".

يُشار أنّ مباراة الأربعاء، قد انتهت بفوز ريال مديد بنتيجة هدف لصفر وبالتالي تأهله الى نهائي مسابقة "الشامبيزليغ" حيث سيلاقي جاره أتلتيكو مدريد.

&

&

شاهد التغريدات:

&