أثارت أسئلة الصحفيين بشأن علاقة ثلاثي هجوم برشلونة، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد الإسباني وضيفه روما الإيطالي في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا، غضب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النادي الملكي.

ورداً على سؤال بخصوص صداقة الثلاثي المتألق للفريق الكاتالوني، والمتمثل في الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار، قال رونالدو: "في مانشستر يونايتد فزت بدوري الأبطال ولم أكن اتحدث مع سكولز وغيغز وفرديناند، كنا نصل للملعب بفريقنا الرائع ولم نكن نفعل شيئا سوى تبادل تحية الصباح".

وأضاف "لا يجب علي تناول العشاء مع بنزيمة وبيل في المنزل، أهم شيء هو ما يحدث داخل الملعب وأن نكون زملاء جيدين ومعرفة قيمة ما نلعب عليه".

وتابع "تناول الطعام في الخارج وتبادل الأحضان والقبلات ليس لها قيمة، أهم شيء هو قيادة الفريق نحو الفوز".

من جانب آخر تطرق النجم البرتغالي للحديث عن الشكوك المثارة حول مستواه في الفترة الأخيرة، وقال: "إنه أمر طبيعي، أو أنا أراه كذلك، حينما تقدم كل شيء لديك لابنك على سبيل المثال وفجأة تتوقف عن القيام بهذا الأمر فإنه يبكي، لقد أخطأت في جعل الجمهور معتادا على هذا، ولكن أتمنى أن أحافظ على هذه العادة السيئة حتى نهاية الموسم".

وأكد رونالدو أنه يشعر بالسعادة داخل أسوار نادي ريال مدريد، وقال: "أنا في حالة جيدة والنادي يمنحني الحب، ألعب دائما وأسجل بين الحين والآخر، لا يمكن أن أكون سعيدا بصورة أكبر من هذا، أنا في أفضل ناد بالعالم".

وختم رونالدو تصريحاته بالحديث عن مستوى الفريق الملكي، وقال: "أرى أن الفريق جيد، ونحن نقوم بعمل هائل خلال الأسابيع الثلاثة الماضية، لعبنا بشكل جيد وفزنا وسجلنا الكثير من الأهداف".

وأضاف "أنا أرى ان الفريق جيد للغاية، ومن الواضح أن المنافسة مختلفة في دوري أبطال أوروبا وهي مهمة جدا بالنسبة لنا، نحن متحمسون للغاية، مباراة روما صعبة والفرق تبدو أكثر تعقيدا ولكن أرى أن الفريق استعد بشكل جيد، أريد التسجيل والفوز في المباراة، كما جرت العادة".

&