قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

انتزع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد صدارة لائحة الهدافين في الدوري الإسباني، بتسجيله هدفين في المباراة التي فاز بها الفريق الملكي على ضيفه اتلتيك بلباو 4-2، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الليغا الإسبانية.

وافتتح رونالدو التسجيل في الدقيقة الثالثة للفريق الملكي بطريقة رائعة عندما تلقى كرة من الفرنسي كريم بنزيمة داخل المنطقة، فتلاعب بالمدافع تشابيير ايتشيتيا وسددها بيمناه في الزاوية اليسرى البعيدة للحارس غوركا ايرايثوث.

وفي الوقت الذي كان فيه الفريق الملكي يتقدم في النتيجة 3-1، أضاف رونالدو الهدف الرابع في الدقيقة 87، عندما مرر داني كارفاخال كرة عرضية داخل المنطقة فهياها "الدون" لنفسه على صدره وراوغ المدافع اوسكار دي ماركوس الذي فقد التوازن قبل ان يسددها بقوة داخل المرمى.

&وهو الهدف الـ21 لرونالدو هذا الموسم فانفرد بصدارة لائحة الهدافين بفارق هدف واحد امام مهاجم برشلونة الدولي الأوروغوياني لويس سواريز.

&كما هو الهدف الثالث عشر لرونالدو في مرمى اتلتيك بلباو في ملعب سانتياغو برنابيو، والخامس عشر في تاريخ لقاءات الفريقين محطما الرقم القياسي الذي كان يتقاسمه مع الفريدو دي ستيفاو والمجري فيرنك بوشكاش.

جدير بالذكر أن المباراة انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 4-2، فرفع رصيده الى 53 نقطة منتزعا الوصافة بفارق نقطتين امام جاره اتلتيكو مدريد الذي يحل ضيفا على خيتافي الاحد في ختام المرحلة، وبفارق نقطة واحدة امام برشلونة المتصدر وحامل اللقب والذي يستضيف سلتا فيغو الأحد ايضا.