أقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وزميله الكولومبي جيمس رودريغيز، على تصرف طريف تجاه زميلهما البرازيلي مارسيلو في نهاية&المباراة التي جمعت بين ريال مدريد الاسباني وضيفه غلطة سراي التركي في كاس برنابيو الودية.

وفي نهاية المباراة سارعت مذيعة القناة الإسبانية السادسة لإجراء مقابلة تلفزيونية مع البرازيلي مارسيلو، وأثناء حديث الأخير، تسلل كل من كريستيانو رونالدو وجيمس رودريغيز خلف المدافع البرازيلي وقام بحركات طريفة وضعت مارسيلو في موقف محرج أمام الكاميرا.

وأحرز ريال مدريد كاس برنابيو الودية في كرة القدم بفوزه الصعب على ضيفه غلطة سراي التركي 2-1 في بدايات مدربه الجديد رافايل بينيتز على ملعبه.&

وافتتح المدافع ناتشو التسجيل لريال برأسية جميلة اثر ركنية من لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش (17)، ثم عادل الفريق التركي بتسديدة يسارية جميلة من الهولندي ويسلي سنايدر، لاعب ريال مدريد السابق، سكنت الزاوية اليسرى لمرمى الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس (53)، قبل أن يلعب البرازيلي مارسيلو دور البطولة ويخطف الأنظار من الجميع في الدقيقة 81 عندما قام بمجهود فردي مميز فتخطى لاعبين وسدد كرة زاحفة في المرمى التركي مسجلا هدف الفوز.

في المقابل لم يكن البرتغالي كريستيانو رونالدو موفقا امام المرمى، كما قوبل الجناح الويلزي غاريث بايل بصافرات الاستهجان لاهداره فرصة سهلة.

شاهد الفيديو: