غاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني عن مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي الإنكليزي في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفتح غياب النجم البرتغالي عن لقاء الذهاب في ملعب الاتحاد كافة الاحتمالات أمام إمكانية مشاركته من عدمها في مباراة العودة على ملعب سانتياغو برنابيو الأربعاء المقبل.

وذكرت إذاعة كادينا كوبيه الإسبانية أن الجهازين الفني والطبي للفريق الملكي لم يؤكد حتى اللحظة مشاركة كريستيانو رونالدو في مباراة الإياب لنصف نهائي دوري الأبطال.

وأضافت الإذاعة الإسبانية أن الدون بات مهدداً بقوة بعدم المشاركة مع الميرنغي في لقاء ريال سوسييداد في الجولة الـ36 من الليغا على ملعب أنويتا بالإضافة إلى لقاء العودة ضد مانشستر سيتي بالبرنابيو.

وأشارت إلى أن كريستيانو رونالدو تدرب بشكل طبيعي في الحصة التدريبية قبل مواجهة السيتزن على ملعب الاتحاد الاثنين الماضي لكنه شعر بآلام في العضلات قبل 10 دقائق على نهاية الفترة التدريبية.

وعلى الرغم من غياب كريستيانو رونالدو وخروج كريم بنزيما بين شوطي المباراة، كان ريال مدريد قريباً من العودة بفوز ثمين لولا براعة الحارس الإنكليزي جو هارت الذي تصدي لفرصتين محققتين.