يرفض رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز فكرة بيع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
&
وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز يعتزم القيام بثورة كبيرة في الميركاتو المقبل ولكنه يرفض &الاستغناء عن كريستيانو رونالدو.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن بيريز يؤمن بأن الدون البرتغالي يعتبر ضمانة للعلامة التجارية للنادي الملكي في كافة أرجاء العالم وهو ما يوفر القدرة على المنافسة اقتصادياً حتى لو انخفض أدائه وتراجعت أرقامه التهديفية.
&
وأشارت إلى أنه على الرغم من التصريحات الصاخبة لكريستيانو رونالدو ضد زملائه اللاعبين وانتقادهم علناً على مسمع من وسائل الإعلام إلا أن رئيس ريال مدريد لا يفكر أبداً في التخلص من النجم البرتغالي لأنه يدخل ضمن حسابات بيريز.
&
ولفتت إلى أن رئيس النادي الأبيض يؤمن بأن كلام الدون صحيح بنسبة 100% فيما يتعلق بالإصابات خاصة الثلاثي غاريث بيل وكريم بنزيما ومارسيلو وأن ريال مدريد كان سيكون بوضع أفضل بكثير في جدول ترتيب الدوري الإسباني في حال لم يغب هؤلاء عن لقاءات الميرنغي.
&
ويتواجد ريال مدريد في المركز الثالث في ترتيب الليغا بفارق 12 نقطة عن المتصدر برشلونة وأربع نقاط عن جاره أتلتيكو الذي هزمه في ديربي مدريد السبت الماضي.
&