قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لتقديم عرض جديد للدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو من أجل إبقائه ضمن صفوف الفريق الأول وعدم رحيله.

وذكرت صحيفة الكونفيدنسيال الإسبانية أن إدارة ريال مدريد تتأهب لتقديم عرض جديد للدون البرتغالي كريستيانو رونالدو لإنهاء كافة المحاولات من الأندية الأوروبية للتعاقد مع اللاعب الفائز بلقب دوري الأبطال هذا الموسم.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن كريستيانو رونالدو أنهى موسمه مع ريال مدريد بتألق معتاد حيث نجح في تخطي حاجز الـ50 هدفاً في كافة المسابقات للموسم السادس على التوالي منذ وصوله إلى سانتياغو برنابيو قادماً من الشياطين الحمر في صيف عام 2009.

وأشارت إلى أن كريستيانو رونالدو وصل مع الفريق الملكي إلى 364 هدفاً في 348 مباراة خاضها مع ريال مدريد وهي أرقام تهديفية لا تصدق.

ولفتت إلى أن النجم البرتغالي اختتم الموسم بطريقته الخاصة عندما سجل ركلة الترجيح الأخيرة التي منحت لقب دوري الأبطال لفريقه على حساب أتلتيكو مدريد للمرة الـ11 في تاريخه.

وأوضحت أن العرض الجديد التي تستعد الإدارة الملكية لتقديمه يتضمن أن يصل إلى 60 مليون يورو خالية من الضرائب على أن يوقع كريستيانو رونالدة على عقد جديد حتى صيف 2020 بدلاً من عقده الحالي الذي ينتهي في عام 2018.

ويسعى ناديا باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنكليزي للتعاقد مع الهداف البرتغالي الذي سيقود منتخب بلاده في نهائيات كأس أمم أوروبا هذا الصيف.