اقتربت عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ملاعب كرة القدم بعد الإصابة التي ألمت به في نهائي كأس الأمم الأوروبية برفقة منتخب بلاده أمام فرنسا وأجبرته على الخروج وعدم إكمال اللقاء.

من جانبها، ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يرفض فكرة الاستعجال بعودة النجم البرتغالي وإشراكه في المباريات المقبلة للفريق الملكي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن زيدان غير متحمس للدفع بكريستيانو رونالدو أمام ريال سوسييداد في الجولة الافتتاحية من الليغا الأحد المقبل على ملعب أنويتا حيث يرفض التريث والتأكد من شفاء نجمه البرتغالي بصورة تامة.

وأشارت إلى أن رونالدو قد يعود للمشاركة في المباريات مع ريال مدريد في الـ27 من الشهر الجاري عندما يستقبل الفريق الملكي ضيفه سيلتا فيغو على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

ولفتت إلى أن زيدان يرى بأنه من الضروري عدم الاستعجال بالدفع بكريستيانو والاعتماد عليه بسرعة خاصة أن مواجهة ريال سوسييداد غير حاسمة والبطولة الإسبانية تمتد لـ38 جولة ما يتيح انتظار اكتمال شفائه نهائياً.

وكان لاعب خط وسط منتخب فرنسا ديميتري باييه قد تسبب في إصابة كريستيانو رونالدو في نهائي يورو 2016 على مستوى أوتار الركبة ما أجبر النجم البرتغالي على الغياب عن الفترة التحضيرية لريال مدريد وعدم التواجد في كأس السوبر الأوروبية أمام إشبيلية قبل أسبوع بالإضافة إلى لقاء الافتتاح في الدوري الإسباني.