قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

وجه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني انتقادات للنجم الويلزي غاريث بيل فيما أشاد بزميله البرتغالي كريستيانو رونالدو عندما كان مدرباً لريال مدريد الإسباني.

وقال أنشيلوتي في حوار مع مجلة 442 حول قيام وكيل أعمال غاريث بيل بالحديث معه حول إشراك موكله في المباريات ومناقشة مركزه فوق ارضية الميدان إنه ليس شخصاً يتحدث مع وكلاء الأعمال مشيراً إلى أن كل لاعب عليه الحديث مع مدربه بنفسه في حال كان غير سعيد في صفوف الفريق.

وأبدى المدرب الإيطالي المخضر استيائه البالغ من خطوة غاريث بيل مشدداً على أنه خاب أمله بخصوصه بعد ذلك "الحديث الشهير".

واستطرد أنشيلوتي معلقاً على الواقعة قائلاً إن اللاعبين يتحدثون معه بأنفسهم عندما لا يكونوا سعداء مؤكداً أن الأمور كان يجب أن تسير بالطريقة ذاتها مع النجم الويلزي غاريث بيل.

من جانبه، أشاد المدرب الإيطالي بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو منوهاً أنه يعرف جيداً ما يجب القيام به فوق أرضية الميدان موضحاً أنه من السهل تدريب لاعب مثله ولا حاجة لأنه تعطيه تعليمات أو تقول له شيئاً ما.

واستحضر أنشيلوتي واقعة حدثت عندما كان مدرباً لريال مدريد قائلاً:"في مباراة مهمة توجهت نحوه وقلت له أنه سيكون بديلاً، فنظر لي مصدوماً قبل أن أقول له أن الأمر كان مزحة".

وحول رؤساء الأندية التي تولى الإشراف الفني عليها وخاصة تشلسي وريال مدريد، أوضح أنشيلوتي أنه يملك علاقة جيدة برؤسائه على الرغم من قيامهم بإقالته لافتاً إلى أن علاقته مع الرئيس فلورنتينو بيريز والملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مستمرة ولم تنقطع أبداً.