قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

رشح العداء الجامايكي الشهير، أوسين بولت، اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني للتتويج بجائزة الكرة الذهبية لعام 2016، كما أكد، في سياق آخر، سعادته بتسلم جوزيه مورينيو الإدارة الفنية لناديه المفضل، مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وقال البطل الأولمبي لسباقات السرعة، في مقابلة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية،تعليقاً على جائزة الكرة الذهبية التي يمنحها سنوياً الاتحاد الدولي لكرة القدم لأفضل لاعب في العالم، "إنّ كريستيانو يستحق الفوز بها ..لقد برهن على هذا الأمر للجمهور، خاصة في أمم أوروبا، وأثبت أنه دائماً يدعم الفريق من أجل تحقيق الفوز".
 
وأعرب بولت عن أمله في عودة كريستيانو رونالدو إلى نادي مانشستر يونايتد لأنه الفريق الذي يشجعه. 
 
وأضاف النجم الجمايكي، في نفس الصدد، أنّه سعيد بتولي البرتغالي جوزيه مورينيو تدريب مانشستر يونايتد، حيث قال "إنني سعيد بتوليه تدريب مان يونايتد لأنّ مورينيو شخصية تحب الفوز مثلي، وأنا واثق من أنه سيجد السبيل للاعبين حتى يحققون الفوز".
 
وأضاف أن قرار خلافة مورينيو للمدرب الهولندي لويس فان غال في تدريب "المانيو" كان صائباً من جانب إدارة النادي الإنكليزي، مبيناً أنّ اليونايتد كان في حاجة ماسة للتغيير.
 
الجدير بالذكر أنّ اوسين بولت يعتبر من المشجعين المتحمسين لنادي مانشستر يونايتد. وقد عبر في العديد من المناسبات عن أمنيته في احتراف رياضة كرة القدم ضمن هذا النادي العريق.