قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

هيمن نادي مانشستر يونايتد على التشكيلة &الأساسية للاعبين الأكثر شعبية في الدوري الإنكليزي الممتاز، الذي اختاره أحد المواقع المتخصصة.

وضمت التشكيلة الأكثر شعبية أربعة&لاعبين يدافعون عن قميص مانشستر يونايتد، وهم الحارس الاسباني دافيد دي خيا الذي بلغت شعبيته نسبة 40 % ، ومعه المهاجم السويدي الوافد الجديد على الأولد ترافورد زلاتان ابراهيموفيتش بنسبة 28 %، ومتوسط الميدان الأرميني هنريك مخيتاريان بنسبة 24% ومعهم الظهير الإنكليزي لوك شاو.
&
وبجانب هؤلاء ضمت التشكيلة النجم الجزائري رياض محرز، لاعب وسط ليستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي وأفضل لاعب في الموسم المنصرم، بالإضافة إلى الفرنسي ديميتري باييت الذي تألق بشكل لافت مع ناديه ويست هام يونايتد ومع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أوروبا بأهدافه الرائعة.
&
كما ضمت التشكيلة الفرنسي نغولو كانتي، لاعب وسط ليستر سيتي المتنقل مؤخراً إلى صفوف تشيلسي في الميركاتو الصيفي الحالي، إلى جانب قائد الثعالب المدافع الجامايكي ويس مورغان، إضافة إلى المهاجم الأرجنتيني سيرجيو اغويرو لاعب مانشستر سيتي، وتوبي الديرفيريلد لاعب توتنهام هوتسبير والمدافع الإسباني الأسرع هيكتور بيليرين نجم آرسنال.
&
وغابت عن التشكيلة الأكثر شعبية للملاعب الإنكليزية أسماء تتمتع بشهرة وشعبية واسعتين على غرار المهاجم الإنكليزي الدولي واين روني ونجم الوسط الألماني مسعود أوزيل لاعب آرسنال والمهاجم المكسيكي اليكسيس سانشيز نجم هجوم الغينرز وبطل كوبا أميركا.