اختار المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش ارتداء القميص رقم (9) في فريقه الجديد مانشستر يونايتد الذي انضم إليه قبل أيام قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي .

وسبق للسلطان السويدي أن ارتدى قميصا يحمل نفس الرقم عندما خاض عامه الوحيد في الدوري الإسباني مع برشلونة موسم 2009-2010.
وبحسب لائحة الأرقام التي نشرت عبر وسائل الإعلام البريطانية فان جل أرقام اللاعبين بقيت تقريباً، مثلما كانت عليه الموسم المنصرم مع بعض التعديلات التي فرضتها الانتدابات الجديدة.
وفضل زلاتان إبراهيموفيتش ارتداء الرقم (9) بعدما كان في حديقة الأمراء يرتدي القميص رقم (10)، وهو الرقم الذي يرتديه في اليونايتد المهاجم الإنكليزي واين روني منذ التحاقه بالشياطين الحمر صيف عام 2004 و أصبح مرادفا له عند عشاق النادي.
وتنازل المهاجم الفرنسي انطونيو مارسيال عن القميص رقم (9) للسلطان السويدي بعدما اختاره الموسم المنصرم ، مفضلا ارتداء القميص رقم (11) الذي ارتداه العام المنصرم عدنان يانوزاي الذي اختار بدوره القميص رقم (15) .
واختار لاعب الوسط القادم من بروسيا دورتموند الأرمني هنريك مخيتاريان ارتداء القميص رقم (22) بينما فضل المدافع الجديد الإيفواري إريك بايلي القميص رقم (3).
وغير الدولي الإنكليزي المهاجم الشاب ماركوس راشفورد رقمه ، من رقم (39 ) الذي كان يرتديه الموسم المنصرم إلى رقم (19) هذا الموسم.
و يبدو أن الوافد الجديد متوسط الميدان الفرنسي بول بوغبا لاعب يوفنتوس سيحمل القميص رقم (6) في حال توصل الناديان إلى اتفاق بشأن انتقاله من مدينة تورينو إلى مانشستر هذا الصيف في صفقة تريدها "السيدة العجوز" أن تكون تاريخية والأغلى بعدما أكدت بشأنها وسائل الإعلام بان قيمتها قد تصل إلى 120 مليون يورو .
هذا وسبق لبوغبا أن حمل القميص رقم (6) مع يوفنتوس قبل ان يقرر المدرب ماسيميليانو أليغري منحه القميص رقم (10) الموسم المنصرم ، أما الرقم الذي ارتداه الديك الفرنسي خلال تجربته الأولى في مسرح الأحلام بقلعة " الأولد ترافورد" فقد كان (42) .
أرقام نجوم مانشستر يونايتد :