اقترب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من ارتداء قميص مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت شبكة سكاي سبورتس الشهيرة أن الدولي السويدي إبراهيموفيتش سوف يخضع للفحوصات الطبية خلال الأسبوع المقبل تمهيداً لإتمام انتقاله نهائياً إلى مانشستر يونايتد.

وأضافت الشبكة التلفزيونية أن إبراهيموفيتش أعطى الموافقة على عرض النادي الإنكليزي العريق ومنح الضوء الأخضر لانتقاله إلى صفوف الشياطين الحمر.

وأشارت إلى أن النجم السويدي سوف يوقع على عقد لمدة موسم واحد مع مانشستر يونايتد بعد مفاوضات مكثفة جرت بين إدارة النادي الإنكليزي ووكيل أعماله مينو رايولا.

ولفتت إلى أن الصفقة سوف تتم بناء على طلب من المدرب الجديد لليونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو الذي أصر على التوقيع مع السلطان إبراهيموفيتش.

وكان إبراهيموفيتش قد أعلن نهاية مشواره مع باريس سان جيرمان الفرنسي في ختام الموسم المنصرم إثر انتهاء عقده مع النادي الباريسي حيث بات متاحاً أمام الأندية الأوروبية الراغبة بالتعاقد معه في صفقة انتقال حر.

 وكان النجم السويدي قد خيب الآمال خلال مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية المقامة حالياً في فرنسا حتى الـ10 من الشهر المقبل وفشل في تقديم أداء جيد ولم يسجل أي هدف لينسحب من الدور الأول للبطولة القارية وما ترتب عليه من إعلانه الاعتزال اللعب دولياً.