اقترب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي من إغلاق صفقة التوقيع مع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت شبكة سكاي سبورتس الشهيرة أن الدولي السويدي إبراهموفيتش سوف يُنهي كافة إجراءات انتقاله إلى صفوف مانشستر يونايتد خلال أيام قليلة بعد انتهاء عقده رسمياً مع بطل فرنسا باريس سان جيرمان.

وأضافت الشبكة الرياضية أن السلطان السويدي اتفق مع إدارة مانشستر يونايتد على كافة التفاصيل في بنود عقده وبات على الأرجح أنه سيكون أولى صفقات الشياطين الحُمر مع المدرب الجديد البرتغالي جوزيه مورينيو.

وكشفت الشبكة الرياضية عن بعض تفاصيل عقد إبراهيموفيتش مع اليونايتد إذ سيوقع على عقد انتقال إلى ملعب أولد ترافورد لمدة موسم واحد مقابل مبلغ مالي كبير.

وأشارت إلى أن إبراهيموفيتش سوف يرتدي قميص مانشستر يونايتد خلال أيام قليلة وسط اعتقاد بأن الأمر سيتم قبل انطلاق كأس الأمم الأوروبية في فرنسا المقرر بدايتها في الـ10 من الشهر الحالي.

ولفتت إلى أن مانشستر يونايتد نجح في حسم ملف إبراهيموفيتش الذي سيخوض مع منتخب بلاده نهائيات يورو 2016 ضمن المجموعة الخامسة مع كل من إيطاليا وبلجيكا وجمهورية إيرلندا.

وكانت أندية أوروبية كبيرة قد أبدت رغبتها في الحصول على خدمات إبراهيموفيتش فضلاً عن العروض من الولايات المتحدة الأميركية وقطر والصين من أجل جلب الدولي السويدي.