ألمح اللاعب الدولي زلاتان إبراهيموفيتش، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى إمكانية انتقاله للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، في الموسم القادم، مشيراً في نفس السياق، لرغبته في التألق رفقة منتخب بلده في نهائيات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم و دورة الألعاب الأولمبية المقررتين، الصيف القادم، بفرنسا و البرازيل على التوالي.

وقال ابراهيموفيتش، خلال مؤتمر صحفي على هامش معسكر منتخب السويد، قبل مباراة جمهورية التشيك الودية، المقررة، الثلاثاء: "قضيت أربعة أعوام رائعة معهم (يقصد نادي باريس سان جيرمان) والعلاقة التي تربطني بهم إيجابية. لقد فعلوا كل شيء في قدرتهم لي ولعائلتي".

وينتهي عقد ابراهيموفيتش مع نادي العاصمة الفرنسية في شهر يونيو القادم، وقد ربطت تكهنات بإمكانية انتقاله لفريق مانشستر يونايتد الإنكليزي في صفقة انتقال حر.

وأوضح زلاتان هذا الأمر قائلاً: "نعم أبدت أندية في الدوري الممتاز رغبة في التعاقد معي. أستطيع أن اؤكد ذلك. دعونا ننتظر ما ستؤول اليه الأمور. عندما تحين اللحظة وعندما تكون كل الأوراق مطروحة على الطاولة فإنني سأدرس من منهم يرغب أكثر من الآخر في التعاقد معي".

وتابع بروح الدعابة المعروف بها: "الأمر يشبه الزواج. يتعين أن تكون الرغبة في الارتباط من الطرفين وليس من طرف واحد. يجب أن يكون كل طرف أكثر حرصاً على الارتباط بالآخر".

وأكمل إبراهيموفيتش بقوله: "ستحدث الكثير من الأشياء الكبيرة هذا الصيف. أدعوكم الى التحلي بالصبر وستجدون وقتها اشياء تكتبون عنها. المستقبل مشرق جداً".

وختم ابراهيموفيتش، البالغ من العمر 34 سنة: "لو كنت مررت بموسم سيء لما كنت حصلت على الخيارات الكثيرة التي ادرسها حاليا. الان أصبح لدي الكثير من الخيارات والأمر يبدو طيباً فأمامي بطولة أوروبا وبعدها من الممكن خوض الأولمبياد أيضاً".

وتألق إبراهيموفيتش بشكل مستمر في الموسم الجارين حيث سجل 35 هدفاً في 40 مباراة مع باريس سان جيرمان ، كما سجل ثلاثة من أهداف السويد الأربعة في انتصار 4-2 في مجموع مباراتي السد على جارتها الدنمارك لتكسب تأشيرة المشاركة في نهائيات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم " يورو2016".