أفادت تقارير صحفية أوروبية أنّ الحكومة الصينية تستعد للتقدم بعرض خرافي للنجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش قصد انضمامه لأحد أندية الدوري الصيني الممتاز لكرة القدم، بداية من الموسم القادم.

وكشفت شبكة " سبورت ميديا سات" الإيطالية وجود عرضاً خيالياً سيتم تقديمه إلى اللاعب الدولي السويدي ابراهيموفيتش من قبل الحكومة الصينية لإقناعه بالقدوم إلى أحد أندية الدوري الصيني، مشيرة &أنّ هذا العرض يتمثل في مبلغ 75 مليون يورو في الموسم الواحد، ما سيجعل" إبرا" اللاعب العلى أجراً عقد في تاريخ &رياضة كرة القدم.

ومن جهتها ذكرت صحيفة" لاريبوبليكا " الإيطالية أنّ الحكومة الصينية تسعى لجعل ابراهيموفيتش أحد الوجوه التي تمثل "السوبر ليغ &الصيني" في السنوات القادمة.

وتشير بعض الأصداء أنّ الأمين العام &للحزب الشيوعي الصيني، الحاكم في البلد، شي جين بينج هو &من يقف وراء فكرة استقطاب المهاجم العملاق السويدي للتأكيد على أن كرة القدم الصينية ستعيش نقلة كبرى في الفترة القادمة وأنها ستكون وجهة للنجوم الكبار العالميين.

الجدير بالذكر أنّ عقد زلاتان ابراهيموفيتش مع فريقه الحالي باريس سان سان جيرمان الفرنسي سينتهي في شهر يونيو القادم، وقد ارتبط اسم النجم السويدي، في الأسابيع القليلة الماضية، بالعودة إلى ناديه السابق ميلان الإيطالي، بطلب من زوجته، أو الرحيل نحو الدوري الإنكليزي الممتاز.

&