فجر الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مفاجأة جديدة فيما يتعلق بوجهته المقبلة بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي وإعلانه رحيله عن صفوف الفريق بصورة نهائية.

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات صحفية عقب تعادل منتخب بلاده أمام سلوفينيا في مباراة ودية استعداداً لخوض نهائيات كأس أمم أوروبا إنه يعتذر لعدم المشاركة في اللقاء بسبب معاناته من إصابة عضلية.

وكشف إبراهيموفيتش عشقه الجديد لناديه الأم مالمو حيث أقيمت المباراة الودية بين المنتخبين مؤكداً أنه سوف يأتي يوماً ما إلى هنا... قائلاً:"انتظروني".

وبتصريح إبراهيموفيتش الأخير، قد يبدو أن الأمر بات صعباً على إدارة مانشستر يونايتد الإنكليزي التي ترغب بالتعاقد معه وجلبه للعمل تحت قيادة المدرب الجديد جوزيه مورينيو.

ويمتلك إبراهيموفيتش سجلاً كروياً حافلاً بداية من مالمو السويدي ثم انتقل بعدها إلى أياكس أمستردام الهولندي ويوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين ثم خاض موسماً واحداً مع برشلونة الإسباني قبل العودة من جديد إلى الكالتشيو واللعب مع ميلان.

وقضى إبراهيموفيتش مواسمه الأربعة الأخيرة مع باريس سان جيرمان الذي بات هدافه تاريخياً وأنه الموسم الأخير في صدارة الهدافين برصيد 38 هدفاً.

وكان ميو رايولا وكيل أعمال إبراهيموفيتش قد أكد وجود عروض من أندية إنكليزية وإيطالية بالإضافة إلى عرض مغرٍ من الصين للحصول على خدمات النجم السويدي هذا الصيف.