قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اقترب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بشدة من إنهاء صفقة التعاقد مع الدولي الفرنسي بول بوغبا بنجاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل مبلغ مالي مهول هو الأكبر في تاريخ كرة القدم.

وذكر الصحفي الإيطالي الشهير جيان لوكا دي ماريزيو أن الإعلان رسمياً عن إتمام صفقة التعاقد مع بول بوغبا سيتم خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأضاف أن الإعلان قد يتم بعد نهاية مباراة فرنسا وألمانيا ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية التي يسدل الستار عليها في الـ10 من الشهر الجاري.

وأشار إلى أن إدارة مانشستر يونايتد وافقت على طلب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي وضع النجم الفرنسي على قائمة اللاعبين المستهدفين للقدوم إلى مسرح الأحلام في الميركاتو.

ولفت إلى أن إدارة النادي الإنكليزي أبدت موافقتها على دفع 176 مليون دولار أي ما يعادل 103 مليون جنيه استرليني في صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم على الإطلاق.

وفي حال صحت هذه الأرقام فإن صفقة انتقال بوغبا إلى صفوف الشياطين الحمر سوف تتخطى أغلى صفقة في تاريخ الكرة في الوقت الحالي وهي انضمام الويلزي غاريث بيل إلى ريال مدريد الإسباني في صيف عام 2013 مقابل 146 مليون دولار قادماً من توتنهام هوتسبير الإنكليزي.

وبناء على دي ماريزيو فإن الدولي الفرنسي سوف يتقاضى راتباً سنوياً يقدر بـ19 مليون دولار علماً أنه رحل مجاناً عن صفوف اليونايتد في عام 2012 بدون مقابل لعدم اقتناع المدرب الأسكتلندي الشهير السير أليكس فيرغسون بقدراته.

ونجح مانشستر يونايتد في إتمام ثلاث صفقات حتى الآن هي انتقال المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى صفوفه في صفقة مجانية&والمدافع الإيفواري إيريك بايلي من فياريال الإسباني وصانع الألعاب الأرميني هنريك مخيتاريان من بروسيا دورتموند الألماني.
&