قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي عن المبلغ المالي المطلوب من أجل الموافقة على بيع نجم الفريق الأول، الدولي الفرنسي بول بوغبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن إدارة يوفنتوس حددت المبلغ المالي المطلوب من أجل الموافقة على بيع لاعب خط الوسط بول بوغبا في الميركاتو.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن مانشستر يونايتد الذي فرط ببوغبا في الانتقالات الشتوية من عام 2012 مقابل 800 ألف جنيه استرليني لصالح يوفنتوس قد يجد نفسه في موقف صعب للغاية ما يجعله مضطراً في نهاية الأمر لدفع 100 ضعف مبلغ رحيل الدولي الفرنسي من أجل استعادة خدماته من جديد.

وأشارت إلى أن إدارة يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي في المواسم الأربعة الأخيرة طلب الحصول على 100 مليون يورو ما يعادل 78 مليون باوند من أجل الاستغناء عن النجم الدولي الفرنسي الذي يستعد للمشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس الأمم الأوروبية.

ولفتت إلى أن اليونايتد يبدو أكثر الأندية الإنكليزية لديه إمكانية للتعاقد مع بوغبا بعد رفض جاره اللدود مانشستر سيتي دفع 71 مليون باوند في الانتقالات الصيفية الماضية من أجل الحصول على خدمات النجم الفرنسي.

وأوضحت أن العائق الأكبر أمام انتقال بوغبا إلى ملعب أولد ترافورد يكمن في غياب مانشستر يونايتد عن مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل فضلاً عن رغبة اللاعب الفرنسي في ارتداء قميص برشلونة أو غريمه التقليدي ريال مدريد في الدوري الإسباني.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد ذكرت أن إدارة ريال مدريد تخطط لدفع 50 مليون يورو ليوفنتوس الإيطالي مع إدراج لاعبين اثنين في الصفقة هما المهاجم الإسباني ألفارو موراتا والكرواتي ماتيو كوفاسيتش من أجل نقل بوغبا إلى ملعب سانتياغو برنابيو.