أكد رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورينتينو بيريز، رغبته في التعاقد مع اللاعب الدولي الفرنسي بول بوغبا، نجم فريق وسط يوفنتوس الإيطالي، ولكن عوامل عدة تمنع تعيق حسم الصفقة في الوقت الحالي.

وقال بيريز في مقابلة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية :"بوغبا لاعب كبير، وهو يثيرني لضمه للفريق، ولكننا نمتلك 6 لاعبين ممتازين ينشطون في خط وسط الميدان، وبالإضافة لذلك فمن الصعب جداً التعاقد معه طالما لا يوجد شرطٌ جزائي في عقده مع اليوفي، أما إذا ما أصبح متاحاً في السوق، فسوف أتشاور مع المدير الفني زين الدين زيدان من أجل بحث رؤيته لتدعيم الفريق بلاعب أفضل من الموجودين بالفعل، فالأمر ليس بتلك السهولة، بالرغم من سعينا الدائم لتطوير الفريق نحو الأفضل في كل عام".
 
وفي سياق الحديث عن "الميركاتو" الخاص بريال مدريد، وبخصوص الدولي الإسباني دافيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنكليزي، ألمح بيريز لغض الطرف عنه في ظل تألق الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس في الموسم المنقضي.
 
وأوضح قائلاً: "لست أنا من يقرر التعاقد معه ( يقصد أن القرار في يد المدرب زيدان) ولكنني أعتقد أن استيعاب حارسين بمثل تلك الكفاءة في نفس المركز سيكون أمراً غايةً في الصعوبة على أي حال".
 
الجدير بالذكر أنّ دي خيا كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لريال مدريد في الصيف الماضي قبل أن تفشل الصفقة في اللحظات الأخيرة بسبب مشاكل إدارية في تسجيل الأوراق الخاصة بإنهاء الصفقة لدى الإتحاد الدولي لكرة القدم.