كشفت ياو موريبا، والدة اللاعب الدولي الفرنسي بول بوغبا أنّ السير ألكس فيرغسون، المدير الفني السابق والأسطوري لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي قد جعل نجلها يبكي بسبب معاملته القاسية له وعدم الاعتماد عليه ضمن التشكيلة الأساسية للفريق.

وقالت ياو موريبا في تصريحات لوكالة الأنباء الفرنسية:" لقد جاء فيرغسون شخصياً إلى بيتي&! وقد جاء لوحده ..المدير الفني لمانشستر يونايتد أراد التفاوض لكي يُجدّد بول عقده مع النادي، ولكن الأمر كان متأخراً، لقد اجتمعنا مع أشقائه واتفقنا على عدم التجديد".

وأضفت والدة النجم الفرنسي، متحدثة عن ابنها:" لقد قام فيرغسون بمعاقبته، حرمه من اللعب، لقد كان بول وحيداً حتى أنّه بكى في مكتب فيرغيسون بسبب المعاملة التي تعرض لها".

ولكن دموع بول بوغبا جفت خلال السنوات التي تلت رحليه عن مانشستر يونايتد بحيث نال أربعة ألقاب للدوري الإيطالي رفقة نادي يوفنتوس بالإضافة للقبين اثنين في مسابقة كأس إيطاليا، كما بلغ الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لعام 2015، حيث انهزم رفقة "اليوفي" أمام برشلونة الإسباني.

وكان بول بوغبا، البالغ من العمر 23عاماً، قد انضم لنادي مانشستر يونايتد في عام 2009، قبل أن يغادره في صيف 2011 نحو نادي يوفنتوس الإيطالي في صفقة انتقال حر.