وجه فاسو أنطوان بوغبا، والد النجم الفرنسي بول بوغبا، متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي، ضربة قوية لنادي ريال مدريد الإسباني، بعدما أكد بأن الأمور معقدة بشأن إمكانية انتقال نجله إلى نادي العاصمة الإسبانية.

وقال فاسو أنطوان بوغبا في تصريحات تليفزيونية نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "الحديث عن انتقال بوغبا إلى ريال مدريد أمر مثير للاهتمام".

أضاف والد الغزال الفرنسي: "ما نريده هو أن يلعب في أفضل دوري في العالم، إنه سوف يقرر الفريق الذي سيلعب له في وقت قريب سوف نرى".

وحول إمكانية انتقال نجله إلى إلى نادي العاصمة الإسبانية الذي يرغب بضمه، قال: "الأمر معقد ولكنني آمل ذلك".

من جانب آخر تطرق فاسو أنطوان بوغبا للحديث عن اختيار نجله لرياضة كرة القدم، بالرغم من أنه كان يدربه على رياضة التنس في الصغر، حيث قال: "بوغبا اختار كرة القدم ولم يكن مخطئا".

وتأتي هذه التصريحات بعد أيام من التقارير التي تحدثت عن ان الهولندي مينو رايولا، وكيل أعمال بوغبا سيجتمع مع إدارة السيدة العجوز من أجل حسم مستقبل موكله ومناقشة العروض المقدمة للاعب.

وذكرت شبكة "سكاي إيطاليا" أن رايولا سيجتمع مع مديري يوفنتوس بيبي ماروتا وفابيو باراتيسي لمناقشة عرضين محتملين من ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي، مشيرة إلى أن رايولا سينتظر الضوء الأخضر من إدارة النادي الإيطالي للدخول في مفاوضات مع الأندية الراغبة بضم موكله، أو رفض تلك العروض.

وبالرغم من رفض إدارة النادي الإيطالي التفريط بالغزل الفرنسي في السنوات الماضية، إلا أن الشبكة أشارت إلى أن الوضع قد يتغير حال وصول عرض بقيمة 120 مليون يورو.

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن ريال مدريد ومانشستر يونايتد دخلا في منافسة قوية من أجل التعاقد مع اللاعب الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.