أكد مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعب الدولي الفرنسي بول بوغبا، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، إن "سعره السوقي قليل" بالنظر لمواصفاته، وذلك رداً على تصريحات اللاعب الدولي الإنكليزي السابق والمحلل الرياضي حالياً، غاري لينيكر، الذي انتقد موكله، مؤخراً، وقال إن قيمته "مبالغ فيها بشكل كبير".

وقال رايولا في مقابلة مع قناة راي سبورت" الإيطالية: "أن تدفع لشخص من أجل أن يتحدث فهذا لا يعني أنه يفهم كرة القدم. كيف يمكن القول إن بوغبا مبالغ في سعره إذا لم تكن تعرف قيمته؟".
 
وأعطى وكيل الأعمال الشهير، مثلاً بالانتقال الوشيك للبلجيكي ميتشي باتشواي (22 عاماً) لنادي تشيلسي الإنكليزي، من مرسيليا الفرنسية، في صفقة قدرتها العديد من التقارير الإعلامية بمبلغ 40 مليون يورو.
 
وأوضح رايولا: "بوغبا بالنسبة لي سعره السوقي قليل، بالمقارنة بلاعب بديل في منتخب بلجيكا ونادي مرسيليا مثل باتشواي، يتم بيعه لتشيلسي مقابل 40 مليون، لينيكر لا يفهم شيئاً".
 
وتابع رايولا منتقداً النجم الإنكليزي السابق:"لينيكر فعل نفس الشيء عندما تولي رانييري تدريب ليستر سيتي، إذا استقال (من التحليل الرياضي) سيسعدنا جميعاً".
 
يُشار أنّ مينو رايولا، كان قد صرح في مناسبات عديدة أنّ سعر بول بوغبا في سوق انتقالات اللاعبين لا يجب أن تقل عن 100 مليون يورو.