أثار النجم الفرنسي بول بوغبا متوسط ميدان فريق يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي الكثير من التكهنات حول مستقبله مع السيدة العجوز، بعدما قرر شراء منزلا في مدينة برشلونة الإسبانية.

ويبدو أن الغزال الفرنسي بول بوغبا قد حسم مستقبله خلال الفترة المقبلة، حيث كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية نقلا عن وسائل الإعلام الإيطالية بأن بوغبا كلف إحدى شركات الاستثمار العقاري بالبحث عن منزل في ضواحي برشلونة من أجل شرائه خلال الفترة المقبلة.

وبالرغم من أن اللاعب الفرنسي أثار بخطوته هذه المزيد من التكهنات حول إمكانية انتقاله إلى صفوف برشلونة بطل الدوري الإسباني، إلا أن وكيل أعماله مينو رايولا أكد عملية شراء بوغبا لمنزل في برشلونة ليست فقط الا استثمار وليس لها علاقة بالانتقال الى النادي الكاتالوني.

وقال رايولا في تصريحات نقلتها الصحيفة: "شراء منزل في برشلونة لا يرتبط بأي بالانتقال إلى برشلونة، ولكن فقط وسيلة للاستثمار في العقارات".

من جهتها أصدرت الشركة العقارية بيانا أعلنت فيه أن عملية الشراء ليست لها علاقة ببمستقبل بوغبا في عالم كرة القدم على الإطلاق.

وقال المدير العام للشركة: "شراء فيلا في برشلونة ليس له علاقة بشؤون كرة القدم، إنه محض الاستثمار العقاري، ونود أن نعلن ذلك على الملأ لعملائنا، بوغبا هو لاعب كرة قدم مشهور وتحت اهتمام وسائل الاعلام في هذه الفترة".

وأضاف "الشيء نفسه حدث قبل بضعة أسابيع مع ليونيل ميسي، الذي اشترى شقة في باريس من خلالنا، أو كريستيانو رونالدو الذي اشترى شقة في نيويورك".

جدير بالذكر أن اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 23 عاما هو محط اهتمام الكثير من الأندية الكبرى وفي مقدمتها برشلونة وتشيلسي وريال مدريد وباريس سان جيرمان، مع العلم أن هناك تقارير تشير إلى أن هذه الأندية على استعداد لدفع 100 مليون يورو أو أكثر للظفر بخدمات اللاعب الفرنسي.