اتخذت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي خطوة جادة من أجل الحصول على خدمات النجم الفرنسي بول بوغبا لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد قررت الدخول بقوة في السباق على النجم الدولي الفرنسي بول بوغبا والظفر بخدماته هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن مسؤولو النادي الإنكليزي العريق أرسلوا خطابات رسمية لإدارة يوفنتوس أكدوا منها خلالها الموافقة التامة على دفع 100 مليون جنيه استرليني مقابل إعادة بول بوغبا إلى ملعب أولد ترافورد مجدداً بعدما غادره في صيف عام 2012 في صفقة انتقال حر!

وأشارت إلى أنه في حال تمت الصفقة بين الطرفين فإن النجم الفرنسي سوف يكون اللاعب الأغلى في العالم متجاوزاً صفقة انضمام الويلزي غاريث بيل إلى ريال مدريد الإسباني قادماً من توتنهام هوتسبير الإنكليزي مقابل 86 مليون باوند في صيف عام 2013.

ولفتت إلى أن النادي الإنكليزي سوف يمنح الدولي الفرنسي راتباً أسبوعياً مهولاً قدره 250 ألف جنيه استرليني ما يعني أن راتبه السنوي مع الشياطين الحمر سوف يبلغ 12 مليون باوند.

ونجحت إدارة مانشستر يونايتد في إغلاق ثلاث صفقات بنجاح حتى الآن هي المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وصانع الألعاب الأرميني هنريك مخيتاريان والمدافع الإيفواري إيريك بايلي.