&أعطت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي مهلة وفرصة أخيرة للويس فان غال، المدير الفني للفريق لإصلاح أمور تشكيلة "الشياطين الحمر" بدلاً من إقالته حالياً على الرغم من ازياد درجة سخط الصحافة المحلية و الجماهير تجاه المدرب الهولندي بعد الخسارة التي مني بها "المانيو" ،الخميس الماضي، بديار ميتولاند الدانماركي(1-2) لحساب الدور الـ 16 من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وأفادت صحيفة "ميرور" البريطانية &أنّ إدارة مانشستر يونايتد منحت فان غال 3 مباريات قبل حسم مصير بقائه من عدمه في الفترة المقبلة.
&
وقالت الصحيفة: "الثلاث مباريات المقبلة أمام شورسبوري تاون وأرسنال وميتولاند سوف تحسم مصير فان غال".
&
ويواجه مانشستر يونايتد في الأيام القادمة، كل من شورسبوري تاون لحساب مسابقة كأس الإتحاد الإنكليزي لكرة القدم، ثم آرسنال برسم الدوري الإنكليزي الممتاز، فميتولاند الدانماركي في إياب الدور السادس عشر للدوري الأوروبي.
&
ويحتل مانشستر يونياتد المركز الخامس في ترتيب &مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي، صاحب المركز الرابع، المؤهل لدوري أبطال أوروبا، لكن بإمكان النادي التأهل مباشرة إلى دور المجموعات للنسخة القادمة لهذه المسابقة " شامبينزليغ" في حال تتويجه بلقب الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" للموسم الجاري .
&