كشف اللاعب الدولي الإنكليزي السابق، ريو فرديناند، مدافع نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي المعتزل، عن سبب عدم تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع بعض زملائه في فريق "الشياطين الحمر"، لما كان ينشط ضمن عملاق الأندية الإنكليزية.

وأوضح ريو فرديناند أنّ السبب هو أنهم كانوا "يسخرون منه". حيث قال في احدى برامج قناة "بي تي سبورت" البريطانية، التي يعمل لصالحها محللاً رياضياً: "أتذكر أننا كنا نسخر منه كثيراً في غرف تغيير الملابس، وأعتقد أن ذلك كان يغضبه كثيراً.. اعتاد الحضور بسراويل ضيقة، كنا نضحك عليه كثيراً".

وكان كريستاينو رونالدو قد كشف في المؤتمر الصحفي الذي عقده، الثلاثاء الماضي، عشية مواجهة &فريقه الحالي ريال مدريد الإسباني لمضيفه روما الإيطالي في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي، أنه لم يكن يتحدث مع بعض زملائه في مانشستر يونايتد.

و قال رونالدو ،رداً على سؤال بخصوص صداقة ميسي وسواريز ونيمار في فريق برشلونة :" في مانشستر يونايتد فزت بدوري الأبطال ولم أكن اتحدث مع سكولز وغيغز وفرديناند، كنا نصل للملعب بفريقنا الرائع ولم نكن نفعل شيئاً سوى تبادل تحية الصباح"

وأضاف كريستيانو: "لا يجب علي تناول العشاء مع بنزيمة وبيل في المنزل.. أهم شيء هو ما يحدث داخل الملعب وأن نكون زملاء جيدين ومعرفة قيمة ما نلعب عليه. تناول الطعام في الخارج وتبادل الأحضان والقبلات ليس لها قيمة.. أهم شيء هو قيادة الفريق نحو الفوز"

يُشار أنّ كريستاينو رونالدو قد لعب ضمن نادي مانشستر يونايتد ستة مواسم &كاملة من عام إلى 2003 إلى 2009، حيث انتقل بعدها إلى ريال مدريد، أما فيرديناند فقد نشط في مانشستر من 2002 إلى 2014.

&