عاد مينو رايولا وكيل أعمال نجم نادي يوفنتوس الإيطالي ومنتخب فرنسا بول بوغبا إلى نفي كافة التقارير الصحفية التي أكدت توصل إدارتي اليوفي ومانشستر يونايتد الإنكليزي إلى اتفاق يقضي بالرحيل اللاعب عن الأول إلى صفوف الثاني في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن رايولا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن حرباً دائرة بين وسائل الإعلام الإيطالية ونظيرتها البريطانية حول المنافسة في إعلان الصفقة المرتقبة لمانشستر يونايتد في الميركاتو.

وشدد وكيل أعمال بول بوغبا على أن موكله لم يخضع للفحوصات الطبية في ولاية لوس أنجليس الأميركية مؤكداً أن كل ما قيل في الساعات القليلة الماضية مجرد شائعات فقط.

 وشن رايولا هجوماً شرساً على الصحفيين ووصفهم بـ"الببغاوات" كونهم يعمدون على نشر الأخبار دون التأكد من مصادر موثوقة حول ما يدور.

وأضاف قائلاً:"الصحفيون ببغاوات، لا يوجد اتفاق بين الناديين إنها لعبة بين الصحافة البريطانية والإيطالية".

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن بوغبا توصل إلى اتفاق من أجل العودة إلى صفوف فريقه السابق مانشستر يونايتد في صفقة قياسية قد تكلف النادي الإنكليزي 120 مليون يورو.

كما أن التقارير ذاتها أشارت إلى أن بوغبا قد يتقاضى راتباً سنوياُ قد يصل إلى 20 مليون يورو باحتساب كافة الحوافز والمتغيرات والمكافآت المالية.