قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

توقعت تقارير صحفية بريطانية أن يخضع لاعب خط وسط نادي يوفنتوس الإيطالي والمنتخب الفرنسي بول بوغبا للفحوصات الطبية قبل انتقاله رسمياً إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وذكرت صحيفة الصن البريطانية أن الدولي الفرنسي بول بوغبا سوف يخضع الثلاثاء إلى الفحوصات الطبية قبل إتمام صفقة انتقاله إلى صفوف الشياطين الحمر.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن نجم خط وسط منتخب فرنسا بات قريباً من الدفاع عن ألوان مانشستر يونايتد في صفقة قدرت بشكل أولي بـ125 مليون يورو مع منح اللاعب راتباً سنوياً قدره 13 مبسون يورو.

وأشارت إلى أن بوغبا سوف يصبح أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم عبر عودته من جديد إلى صفوف ناديه السابق الذي غادره في صيف عام 2012 في ظل عدم اقتناع المدرب الأسكتلندي السير أليكس فيرغسون بقدرات النجم الفرنسي في ذلك الوقت.

ولفتت إلى أن انتقال بوغبا إلى صفوف مانشستر يونايتد يعد ضربة موجعة لطموحات ريال مدريد الإسباني بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان الذي يرغب في التعاقد مع مواطنه.

وأوضحت أن زيدان يريد تعزيز خط وسطه ولا يوجد أفضل من بوغبا الذي أحرز 10 أهداف وصنع 16 في الموسم الماضي مع فريق السيدة العجوز.

وأكملت أن صانع الألعاب الإسباني خوان ماتا قد يدخل ضمن الصفقة المرتقبة حيث يرحل إلى مدينة تورينو لتعزيز صفوف يوفنتوس بطل الثنائية في إيطاليا.