رفض رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوغبا في مناسبتين سابقتين وفقاً لتقارير صحفية إسبانية.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز رفض التوقيع مع النجم الفرنسي بول بوغبا بعدما تم عرضه على النادي الملكي في صيف عام 2012.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن المدرب الأسكتلندي الشهير السير أليكس فيرغسون قرر الاستغناء عن خدمات بول بوغبا عندما كان لاعباً ضمن صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي لكن رئيس ريال مدريد رفض التعاقد مع اللاعب.

وأشارت إلى أنه مع رفض فلورنتينو بيريز انتقل بول بوغبا في نهاية الأمر إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي مقبل مليون يورو فقط.

ولفتت إلى أن رئيس النادي الملكي رفض ضم بوغبا للمرة الثانية في الصيف الماضي عندما توصل المدير العام لريال مدريد خوسيه أنخيل سانشيز لاتفاق مع وكيل أعماله الشهير مينو رايولا.

وأوضحت أن بيريز رفض جلب اللاعب إلى قلعة سانتياغو برنابيو بسبب عدم انضباطه على الرغم من أن اللاعب يعد أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم في الوقت الراهن.

وتفيد تقارير إنكليزية أن مانشستر يونايتد اقترب بشدة من استعادة خدمات لاعبه الشاب بعدما أبدى موافقته على دفع 120 مليون يورو لصالح يوفنتوس الإيطالي بطلب من مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو الذي قرر التخلي عن بعض اللاعبين غير المؤثرين من أجل إتمام الصفة بنجاح.


&