لا تزال الشكوك تحوم حول مستقبل النجم الفرنسي بول بوغبا متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي، في ظل اهتمام كبار الأندية الأوروبية بالظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن صانع الألعاب الفرنسي بات قريبا من العودة إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف، بعدما كشفت بأن اللاعب أخبر أفراد عائلته وبعض أصدقائه بأن يخطط لترك تورينو من أجل العودة إلى مانشستر.

ويحسب الصحيفة الفرنسية الشهيرة فإن بوغبا الذي ساهم في قيادة المنتخب الفرنسي إلى نهائي يور 2016، أعرب بوضوح عن رغبته في العودة إلى مانشستر يونايتد، بعد أربع سنوات رحيله عن الشياطين الحمر.

وعلاوة على ذلك، أشارت الصحيفة إلى أن الهولندي مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب الفرنسي، ناقش إمكانية تحرك موكله إلى ملعب اولد ترافورد في وقت سابق من هذا الأسبوع، مع مسؤولي النادي الإنكليزي، وذلك بعد الانتهاء من إبرام صفقة انتقال موكله الآخر الأرميني هنريك مخيتريان إلى يونايتد.

ويأتي ذلك في ظل التقارير البريطانية التي تحدثت عن أن إدارة الشياطين الحمر أبدت استعدادها لتحطيم الرقم القياسي في التعاقدات من أجل الظفر باللاعب البالغ من العمر 22 عاما هذا الصيف، حيث أنها استعدت لدفع مبلغ يصل إلى 120 مليون يورو للظفر بخدمات الغزال الفرنسي.

جدير بالذكر أن اللاعب الفرنسي كان قد بدأ مشواره الكروي في نادي مانشستر يونايتد عام 2009، حيث قضى 3 مواسم بقميص الشياطين الحمر قبل أن يرحل مجاناً إلى يوفنتوس في 2012، وبات الآن أحد أفضل لاعبي الوسط في العالم.