&زعمت شبكة "سكاي سبورتس" أنّ &اللاعب الدولي الفرنسي، بول بوغبا، نجم &نادي يوفنتوس الإيطالي قد حسم في الفريق الذي سيحمل ألوانه في الموسم القادم (2016-2017) &ويتعلق الأمر بنادي ريال مدريد الإسباني.

وقال غويليم بالاغي مراسل شبكة "سكاي سبورتس، :"قرار بوغبا واضح جداً، إنه يفضل ريال مدريد، ويود أن يصبح لاعبًاً في ريال مدريد هذا الصيف".
&
و أضاف موضحاً:"كانت لديه محادثات مع زين الدين زيدان، وأبلغه أنه يرغب في اللعب معه، لكن هذا لا يمنع وكيل أعماله، مينو رايولا من البحث عن عروض أخرى".
&
وتابع :"على أية حال، بينما نحن غير متأكدين فيما يتعلق بأولويات رايولا، لكن بوغبا في طريقه لريال مدريد، سيتعين علينا أن ننتظر لبعض الوقت لنرى كيف سيتطور ذلك، لكن هناك شيء واحد مؤكد، وهو أن ريال مدريد ومانشستر يونايتد يرغبان في ضمه بإلحاح كبير".
&
ويبذل مانشستر يونايتد الإنكليزي جهوداً حثيثة لاستعادة خدمات بول بوغبا، بحيث أشارت تقارير صحفية بريطانية عدة، أنّ البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الجديد للفريق، قد وضع النجم الفرنسي ضمن أولوياته في الصيف الجاري، وأنّ إدارة "الشياطين الحمر" مستعدة لدفع 117 مليون يورو لنادي يوفنتوس قصد حسم الصفقة.