قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

رفع نادي ريال مدريد الإسباني الراية البيضاء في سباق الحصول على خدمات الدولي الفرنسي بول بوغبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن مانشستر يونايتد الإنكليزي نجح في حسم الصراع على الدولي الفرنسي وتمكن بالفعل من التوقيع مع نجم خط يوفنتوس الإيطالي.

وأضافت الصحيفة المدريدية أن ريال مدريد انسحب من السباق على الصفقة قبل ثلاثة أيام بسبب المطالبة المالية المرتفعة التي يطلبها يوفنتوس الإيطالي ووكيل أعمال النجم الفرنسي.

وأشارت إلى أن الاتفاق قد تم بالفعل بين مانشستر يونايتد وبول بوغبا حيث سيحمل الدولي الفرنسي قميص الشياطين الحمر للمرة الثانية مقابل حصوله على راتب سنوي يقدر بـ13 مليون يورو في عقد يمتد لمدة خمس سنوات.

ولفتت إلى أن مينو رايولا وكيل أعمال بوغبا كان قد ألمح إلى أن موكله كان قريب للغاية من ارتداء قميص البلوز في الانتقالات الصيفية الماضية قبل أن يفشل الاتفاق بين الطرفين ويستمر لاعب خط الوسط الفرنسي الشاب ضمن صفوف فريق السيدة العجوز.

وحول علاقة رايولا بإدارة مانشستر يونايتد التي نجحت في التعاقد مع اثنين من موكليه وهما السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والأرميني هنريك مخيتاريان، أوضح وكيل أعمال اللاعبين الشهير أنه لا يمتلك علاقة استثنائية بالنادي الإنكليزي كاشفاً أنه في حال تقدم أي نادٍ لديه مشروع يدفع بوغبا نحو الرحيل والمغادرة فإنه سوف يتحدث معه بدون أدنى شك.