منح نادي يوفنتوس الإيطالي إدارة مانشستر يونايتد الإنكليزي الضوء الأخضر من أجل الحصول على خدمات نجم خط وسطه الدولي الفرنسي بول بوغبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن إدارة يوفنتوس الإيطالي وافقت على عرض مانشستر يونايتد الذي يقدر بـ120 مليون يورو مقابل السماح للنجم الفرنسي بالرحيل عن فريق السيدة العجوز هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن يوفنتوس رفض الليلة الماضية عرضاً من الشياطين الحمر بقيمة 100 مليون يورو قدمها النادي الإنكليزي في اجتماع ضم كل من المدير الرياضي لليوفي بيبي ماروتا ووكيل أعمال النجم الفرنسي مينور رايولا بالإضافة إلى المدير التنفيذي لليونايتد إد وودوارد.

وأشارت إلى أن يوفنتوس وافق في المساء على العرض الأخير المقدم من قبل إدارة مانشستر يونايتد الذي يقضي دفع 120 مليون يورو للنادي الإيطالي مقابل الظفر بخدمات بول بوغبا.

ولفتت إلى أن لاعب خط وسط منتخب فرنسا سوف يحصل على 15 مليون يورو سنوياً مع تقاضيه 5 مليون يورو من حقوق الصور والإعلانات ما يعني أن راتبه السنوي قد يصل إلى 20 مليون يورو تقريباً.

وكان متوقعاً أن يعود بوغبا إلى صفوف فريقه السابق بعد انسحاب كل من برشلونة وريال مدريد الإسبانيين من سباق الحصول على النجم الفرنسي في ظل المطالب المالية المرتفعة ليوفنتوس الإيطالي.