أبلغ اللاعب الدولي الفرنسي بول بوغبا، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، إدارة ناديه برغبته في الرحيل عن صفوفه والانضمام إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال "الميركاتو" الصيفي الحالي، بحسب ما أفادت به تقارير صحفية إيطالية عدة.

وذكرت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" أنّ بوغبا قد قال لإدارة يوفنتوس: "اسمحوا لي أن أذهب"، مشيرة إلى رغبة الدولي الفرنسي في العودة إلى نادي مانشستر يوناتيد الإنكليزي الذي غادره قبل ثلاث سنوات في عهد المدرب الأسطوري السير ألكس فيرغيسون.
 
ومن جهتها، قالت صحيفة "كورييري ديلو سبورت"، أنّ بوغبا سيعود إلى مانشستر يونايتد مقابل 125 مليون يورو.
 
أما يومية "توتوسبورت" فقد أشارت إلى العقد المحتمل لبوغبا مع مانشستر يونايتد ، والذي وصفته بـ"العرض المجنون "حيث سيحصل النجم الفرنسي على ضعف ما يتقاضاه حالياً مع فريق "السيدة العجوز".
 
وفي سياق المفاوضات القائمة حول مستقبل بوغبا الرياضي، فقد التقى مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب الفرنسي بمسؤولي نادي يوفنتوس بحضور إد وودوارد المدير التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد لتقديم العرض الرسمي من قبل النادي الإنكليزي لضم الموهبة السمراء، وفق ما ذكرته شبكتي "سكاي سبورت" و "ميدياسيت".
 
وقد اختلفت الشبكتان حول قيمة العرض المقدم من قبل نادي مانشستر يونايتد، حيث أشارت الأولى إلى إلى 101 مليون يورو وهو ما رفضه يوفنتوس وطلب أن يصل العرض إلى 120 مليون يورو فيما أكدت الثانية أن العرض نفس المبلغ الذي طلبه مسؤولو "اليوفي".