أسدى المدير الرياضي الأسبق بيبي لوتشيانو مودجي نصيحة لكل من إدارتي يوفنتوس ونابولي تتعلق بسوق الانتقالات الصيفية الحالية والجدل الكبير الذي يدور حول مستقبل النجم الفرنسي بول بوغبا والهداف الأرجنتيني غونزالو هيغواين.

وقال مودجي في تصريحات إذاعية إنه يشعر بأن المهاجم الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين سوف يبقى ضمن صفوف نابولي الإيطالي ولن يرحل.

وأضاف أنه لو كان في موقع مسؤولية في إدارة يوفنتوس لأقدم على بيع النجم الفرنسي بول بوغبا وركز كافة جهوده على التعاقد مع هيغواين في أسرع وقت ممكن.

وأشار إلى أنه سوف يضم لاعب خط وسط بورتو البرتغالي، المكسيكي هيكتور هيريرا البالغ من العمر 26 عاماً لتعويض رحيل بوغبا مشدداً على أنه قادر على سد الفراغ ولن يشعر أحداً بأي فرق.

وأثنى مودجي على قدرات المهاجم الأرجنتيني هيغواين ووصفه بأنه لاعب حاسم للغاية حيث تزداد فرص البيانكونيري في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا بنسبة كبيرة في حال تواجده ضمن صفوفه.

ولفت إلى أن هيغواين سوف يحدث تغييراً فورياً للأفضل في صفوف فريق السيدة العجوز وذلك فور انضمامه إلى بطل الثنائية في إيطاليا.

وكان مودجي مسؤولاً عن الإدارة الرياضية في يوفنتوس حين تم بيع أفضل لاعبي العالم الفرنسي زين الدين زيدان إلى صفوف ريال مدريد الإسباني في صفقة قياسية قدرت بـ73.5 مليون يورو.

واستثمر يوفنتوس أموال بيع زيدان عبر التعاقد مع ثلاثة لاعبين من العيار الثقيل الحارس المتألق جان لويجي بوفون والمدافع ليليان تورام ولاعب خط الوسط التشيكي بافيل نيدفيد.